Sponsor

فى مديح طيز منى الشاذلي وجبروت عمر سليمان والمجهول الذي لا أدرى لماذا يؤرقنا




الرجل الخفي , الأسطورة ,  أكل بضان البشر  , الرجل الذي يعرف مقاسات كلوتات عموم الشعب المصري , الرجل الذي طلبت منه أمريكا ضفر أو خصلة شعر لأحد أفراد عائلة أيمن الظواهري عشان يعملوله عمل على سمكة نتاية  هيجانه على جوز ابن خالة  أخر واحد وافق ان الواد بريء فى فيلم اثنى عشر رجلاً غاضبا ,, فرد عليهم قائلا " تحبوا أجبلكم دراعه فى شوال " مستعيناً بأحمد الأسطورة ومكالمته الخالده " هبه سكس  
كول "

لماذا نخاف دوماً من المجهول ومن الكس المبلول , فالمجهول لا نعرفه ولكنه يعرفنا , ومنذ متى ونحن نهتم بمن يعرفنا ؟ ,  دعكم من التفكير فى المجهول , فالتفكير مضيعة للوقت ويلهى عن ذكر الله كما أنه حرام لأنكم ربما تفكرون فى أشياء حرام شرعاً وقانوناً وبرتقالاً وليموناً , كما أن ربنا " عرفوه " بالعقل , خلاص عرفناه , فإذا نحن لسنا بحاجة للتفكير مجدداً لأن أباءنا وأجدادنا قاموا بهذا الفعل لأجلنا , كما أن المجهول 
مربك  ولو اطلعتم على الغيب لاخترتم الواقع , فى ايه يا جمااعه ؟؟ 

عمر سليمان الحزين 

عمر سليمان هو الوحيد الذي يعرف بعض المعلومات عن طيز منى الشاذلى ولذلك سانتخبه رئيساً شريطة أن يطلعنى على تلك المعلومات أو بعضها  , فكل محاولاتى للوصول لمعلومات حول كينونة طيز منى الشاذلي باءت بالفشل وعدت لفراشي حزيناً أتجرع كوؤس الخيبة والنميمة , فهذا الكيان المدملك المهشتك المحسوِك 
يحوى كثيراً من الأسرار , بل أنا زاثق من أنه يحوى أسرار الكون وحلول الماضي والمستقبل . 

محاولات حثيثة للوصول لطيز منى الشاذلي


طيز منى الشاذلي تطرح أسئلة وجودية 


هل الوجود موجود قبل وجود طيز منى الشاذلي أم ان الوجود تشكل من خلال طيز منى الشاذلي ؟
هل يمارس عمرسليمان الجنس مع مني الشاذلي ؟ .. وهل كلوتات منى الشاذلي تصنع خصيصا فى مصانع  الجيش المصري لحمايتها من الأزبار الخارجية ؟
هل فعلاً أن الإنبعاثات الصادرة من طيز منى الشاذلي تكفي احتياجات الطاقة فى المجرة لعدة قرون ضوئية قادمة ؟ 
لا أنكر أننى في كل مرة أشاهد منى الشاذلي أتمنى أن تقوم من مقعدها وتعطي طيزها للكاميرا وينتهى الإرسال وتنتهى الحضارة , فهل تتخلص منى الشاذلي من خجلها وتقدم للإنسانية هذه الخدمة ,, اتمنى ذلك ..
كيف تمارس منى الشاذلي الجنس 
هل تمارس منى الشاذلي الجنس , أم أن الجنس هو الذي يمارس منى الشاذلي وهل طيز منى الشاذلي سبقت الدوجي ستايل أم العكس , ومن ذا الذي يجرؤ على الاقتراب من جلد منى الشاذلي , وكم عدد المخلوقات والأشياء التى اقتربت ولم نسمع عنها حتى الأن , كل هذه أسئلة تحتاج لإجابات كي تتمكن البشرية من مواصلة رحلتها .. 

الحياة الجنسية لعمر سليمان


هل يمتلك عمر سليمان قضيباً ضخماً ؟ , أم أن قضيبه صغير , أم أنه لا يمتلك قضيباً من أساسه ,  وما سبب انتشار فيتيش عمر سليمان عند الفتيات المصريات , فأكثر من فتاة أعرفها صارحتني بأنها تريد ممارسة الجنس مع الجنرال: عمر سليمان لتكتشف عالمه المجهول , وقبلها صارحتنى عديد من الفتيات عن رغبتهن فى ممارسة الجنس مع بعض الشباب السلفي الحداثي الذي يحمل أجهزة الأيفون والجالاكسي نوت .. يا نوتي انت يا نوتي , ويا حبذا لو نجحن فى الوصول للشيخ حازم شخصياً  رغم خوفي عليهن من تجرع كؤس الخيبة لو عرفوا أن شيخنا الجليل لا يستطيع أن يرى قضيبه الذي اختفى فى ظروف غامضة فى إحدى المواقع الواقعه تحت كرشه  , وعندما سألت إحدى المعارف عن سبب رغبتها فى مضاجعة أحد السلفيين أخبرتني على الفور أن السلفيين بتوع ربنا وربنا مباركلهم فى صحتهم  وأشيائهم ولا يشربون الخمور ولا يدخنون التبغ ولا يمارسون العادة السرية الا أثناء فترات نومهم 
بالأمس كنت فى حفلة منزلية مع بعض الأصدقاء وتحدثنا عن عمر سليمان وعن شخصيته المجهولة , فمنهم من قال ان عمر سليمان  بيحب يتهزأ نييك , والأخر قال انه لا يمارس الجنس أساساً ولذا فهو من القلائل الذين واصلوا مهمتم بعد سقوط النظام السابق الذي كان هو من أبرز رجاله  ,  وأنا حاولت أن أكون أكثر واقعية فى هذا الجو الخيالي فقلت أن السيد  - عمر سليمان  يرسل مساعده لشارع جامعة الدول العربية وينتقى النساء على هواه ثم يقوم بتغمية عيون  المومس كي لا ترى المكان الذي ستذهب اليه والشخص الذي  " Dogteeth " ستمارس معه الجنس  رغم أن تلك المومس ربما لا تعرف السيد - عمر سليمان , هذا المشهد حدث فى فيلم "

مشهد من فيلم Dogteeth

ففي الفيلم يقوم الوالدين  بحبس أبنائهم فى بيت منعزل عن العالم لا يفعلون شيئا سوى مشاهدة شرائط فيديو منزلية قاموا بتصويرها  مسبقاً وذلك للحفاظ عليهم من هذا العالم السيء , ولعل هذا يفسر طبيعة السيد - عمر سليمان وخوفه على عموم الشعب المصري الذي يعتبره  ابنه ويخاف عليه من التجربة ولذا فقد أعلنها صريحه بأن هذا الشعب غير مستعد للديموقراطية  ولكنه قال أيضاً أن  ,,الديموكراصي إز جود .. باط هوين  ؟؟ , المهم أنه فى  الفيلم  كان السيد - عمر سليمان يحضر مومس معه لكى تمارس الجنس مع إبنه البالغ  ولكن بعد أن أطلعت المومس أولاد السيد - عمر سليمان بعض المعلومات عن العالم الخارجي  قام بطردها بعد أن رزعها علقة مُكن  فى مكانها وكان البديل أن يمارس الأخ الجنس مع أخته , وهذه الثغرة تخبرنا بأن السيد - عمر سليمان ليس بالبطل الخارق فهو لم ينجح فى إزالة فكرة الجنس تماماً من ابنه ولذا فهو لن يستطيع إزالة فكرة الحرية والرغبة فى البهجة منا .
خادم السيد عمر سليمان يدخل عليه بالمومس وهى معصوبة العينين  وهو يهمهم ببعض الترانيم السليمانية " خشي يا دينا برجلك اليمين .. دي السيد بتاعنا بتاعه متين " ,, " خشي يا دينا برجلك الشمال .. دي السيد بتاعنا عال العال .. بيحب النسوان ومالوش فى العيال " همهمات خادم سليمان أصابت دينا بالطمأنينة فى أداء السيد عمر سليمان وبالحيرة فى أى قدم ستدخل بها  , دينا لا تحب الإختيارات , فالإختيارات تتعبها وتضيع الكثير من وقتها , وهنا يبرز صوت السيد- عمر سليمان كالمنقذ , ما تدخلها بأة وتخلصنا يا مُحسن أفندي .

السيد - عمر سليمان يكره حرف الراء  أكثر من كرهه للإسرائليين الذين قتلوا صديقته - إسراء فى سيناء أثناء حرب أكتوبر , فلا يمكننا ان ننكر وجود نسوان وعلاقات جنسية كاملة أثناء حرب أكتوبر كما لم ننكر وجو علاقات جنسية كاملة فى التحرير أثناء  فترة الثورة  والإعتصامات ,, حقاً السي - عمر سليمان يكره حرف الراء , فكثيرا ما تمنى أن يناديه الناس بـ  عم سليمان بدلاً من  عمر سليمان وحرف الراء هو الذق وقف أمام هذا الحلم ولذا فهو يكرهه , كل يوم يذهب الى غرفته الصغيرة التى اختاراها بعناية كى لا تشعره بوحدته ويصارح نفسه فى المرأة , انا أكره حرف الراء أكرهه أكرهه .

 السيد - عمر سليمان  يربط دينا فى السرير وعيناها معصوبتان وهو يحاول أن يقنعها بأنهما يمارسان الجنس فى الجنينة اللى ع اليمين بتاعة التحرير وانت رايح ناحية عمر مكرم والناس كلهم بيتفرجوا عليهم وذلك يوم التنحي , ولكن دينا تصرخ " نكني يا عمر , نكني يا عمر " متهيجنيش وتسبني نكنى يا ابن الوسخه , نكنى يا خول , وتسقط دموع السيد - عمر سليمان العاجز على كس دينا الساخن , يا لسخونية القدر .

الصورة من فيلم 9 songs 

..... 

انتظروا المزيد عن حياة عمر سليمان وقصته مع ملوك الجان

فى مديح طيز منى الشاذلي وجبروت عمر سليمان والمجهول الذي لا أدرى لماذا يؤرقنا فى مديح طيز منى الشاذلي وجبروت عمر سليمان والمجهول الذي لا أدرى لماذا يؤرقنا Reviewed by 5orm on 9:50:00 PM Rating: 5
Powered by Blogger.